منح  Smart Fellowships- September 2022 مقدمة من المركز الدولي للهندسة الوراثية والتكنولوجيا الحيوية

منح  Smart Fellowships- September 2022 مقدمة من المركز الدولي للهندسة الوراثية والتكنولوجيا الحيوية

الزيارات: 291

فى إطار تعاون أكاديمية البحث العلمي والتكنولوجي والمركز الدولى للهندسة الوراثية والتكنولوجيا الحيوية تعلن الاكاديمية عن  منح  Smart Fellowships- September 2022   تقدم المنح للدول الأعضاء في مركز ال ICGEB  للعلماء في المرحلة المبكرة من حياتهم المهنية الذين يرغبون في قضاء ما بين 3 و 9 أشهر في مؤسسة بحثية في دولة عضو في الICGEB غير دولتهم.

أهداف المنح:

–  تعزيز التعاون بين الباحثين في الدول الأعضاء في ICGEB  إمكانية النظر فى دعم التنقل للمختبرات الموجودة في إيطاليا والهند وجنوب إفريقيا في ظل ظروف استثنائية وفقط إذا لم يتم تغطية نشاط البحث المقترح من قبل أحد مختبرات ICGEB في تريستا أو نيودلهي أو كيب تاون

. –  تعزيز التعاون بين الباحثين في الدول الأعضاء فى مركز الICGEB    مع إمكانية النظر فى دعم تبادل الزيارات MOBILITY لمختبرات إيطاليا والهند وجنوب إفريقيا في ظل ظروف استثنائية وفقط إذا لم يتم تغطية نشاط البحث المقترح من قبل أحد مختبرات الICGEB في تريستا أو نيودلهي أو كيب تاون.

شروط المنح:

– يتم إعطاء الأفضلية للعلماء الشباب في بداية حياتهم المهنية البحثية. يجب أن يكون المتقدمون مسجلين للحصول على درجة الدكتوراه أو حصلوا على درجة الدكتوراه خلال السنوات الخمس الماضية وأن يكونوا يعملون بنشاط في مؤسسة بحثية.

– يمكن للعلماء الشباب الحاصلين على ماجستير أو ما يعادلها التقدم. تدعم المنح التنقل بين المختبرات الموجودة في الدول الأعضاء

–  تغطي المنح السفر ذهابًا وإيابًا والتأمين الصحي بالإضافة إلى تكاليف المعيشة. يتراوح الراتب من 800 دولار أمريكي إلى 1500 دولار شهريًا وفقًا للظروف المحلية في الدولة المستقبلة وأقدمية مقدم الطلب.

اخر موعد لإستيفاء إستمارة المنح 30 سبتمبر 2022

لمزيد من التفاصيل حول المنحه وكيفية التقدم يرجى زيارة الرابط الإلكترونى التالى :

https://www.icgeb.org/fellowships/smart-fellowships-9-22/

طباعة