برنامج المشروعات البحثية التعاونية (CRP) لعام 2022

برنامج المشروعات البحثية التعاونية (CRP) لعام 2022

الزيارات: 344

تعلن أكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا المصرية بالتعاون مع الهيئات العلمية الدولية من أجل النهوض بالعلم والعلماء ومن خلال التعاون مع المركز الدولى للهندسة الوراثية والتكنولوجيا الحيوية ICGEB عن برنامج Collaborative Research Programme (CRP) .

يهدف البرنامج إلى تحقيق التواصل بين العلماء من الدول الأعضاء والمركز وكذلك تمويل مشروعات بحثية تتناول موضوعات حيوية على المستويين المحلى والاقليمى فى مجالات علمية متعددة.


شروط البرنامج:


• يوفر البرنامج الدعم للأنشطة البحثية فى مجال علوم الحياة الأساسية والرعاية الصحية البشرية والتكنولوجيا الحيوية الصناعية والزراعية، والطاقة الحيوية.
• سيتم اختيار ثلاثة باحثين فقط للمشاركة فى Standard Research Grant بالإضافة إلى إثنين من الباحثين للمشاركة فى Early Career Return Grants.
• يرجى ارسال خطاب من الجهة البحثية التابع لها المتقدم موجه الى السيد الاستاذ الدكتور رئيس الاكاديمية يشمل الموافقة على التقدم بالمشروع البحثى بالاضافة الى نسخة الكترونية من المشروع المقدم على البريد الالكترونى عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
آخر موعد لاستيفاء استمارة التقدم الكترونيا فى المركز من قبل الباحثين 30 أبريل 2022.
• الحد الاقصى للتمويل من مركز الــــ IGGEB هو 25 ألف يورو (خمسة وعشرون ألف يورو) سنوياُ موجهة بالكامل للإنفاق على المشروع البحثى بصورة مباشرة.
• سيقوم المركز بتمويل مشروعين من المشروعات المقدمة من مصر هذا العام نظرا لمنحة الوكالة الإيطالية للتعاون الإنمائي.

للتسجيل على موقع المركز يرجى الدخول على: https://isg.icgeb.org/auth/login

لمزيد من التفاصيل ولتحميل استمارة التقدم للبرنامج ولمعرفة طريقة كتابة طلب المنحة يرجى الدخول على الرابط الإلكترونى التالى:


https://www.icgeb.org/activities/grants/

طباعة