إقامة مدرسة صيفية  تحت عنوان "مواد للطاقة والتكنولوجيا الحديثة" لتخصصات العلوم والهندسة

إقامة مدرسة صيفية تحت عنوان "مواد للطاقة والتكنولوجيا الحديثة" لتخصصات العلوم والهندسة

تحت رعاية أكاديمية البحث العلمى ستقوم الأكاديمية العربية الألمانية للعلماء الشباب AGYA بالتعاون مع أكاديمية الشباب المصرية للعلوم(EYAS) بإقامة مدرسة صيفية لهذا العام تحت عنوان "مواد للطاقة والتكنولوجيا الحديثة" لتخصصات العلوم والهندسة، وذلك أيضاً بالتعاون مع الجامعة المصرية اليابانية للعلوم والتكنولوجيا.

تستهدف المدرسة الطلاب من الجامعات العربية و كذلك الألمانية وتدعو صغار الباحثين في مرحلتي الماجستير والدكتوراه لعرض مشاريعهم البحثية إما بإلقاء محاضرة قصيرة أو عرض ملصق، سوف يتم إختيار عدد محدود من الطلاب العرب والألمان للإلتحاق بالمدرسة.

تأتي مدرسة هذا العام في شكل برنامج تعليمي يحاضر فيه أستاذة متخصصين،وسوف يتم توفير شهادة للحضور من الاكاديمية وكذلك يوجد جائزتين لأحسن عرض سواء محاضرة قصيرة أو بوستر.

سوف تعقد المدرسة لمدة أسبوع في الفترة من 16 إلي 21 من شهر أكتوبر القادم،ونظراً لظروف وباء كورونا سوف تكون المدرسة أونلاين عبر تطبيق الزووم.

علما بأن 15 سبتمبر 2021: الموعد النهائي للتقديم وسوف يتم  إخطار المشاركين المقبولين يوم 28سبتمبر 2021

 لمعرفة المزيد عن المدرسة الصيفية من خلال هذا الرابط:

https://agya.info/research/research-projects-by-year/summer-school-new-materials-quantum-technology?fbclid=IwAR1_Q3PiLIoL4O_DEvN9rhfZ8rDxlNb8OGKnqZncvB7zh3g-wcksYoDLKHI


طباعة   البريد الإلكتروني