Previous Next

فوز فريق جامعة المنصورة لريادة الاعمال بالمركز الاول في مسابقة ريادة الأعمال بالجامعة اليابانية

أعلن د. أحمد الجوهري، رئيس الجامعة المصرية اليابانية للعلوم والتكنولوجيا، فوز ثلاث فرق طلابية من ثلاث جامعات بعد تقدمهم بأفكار مبتكرة في مواجهة مشكلات المدن الساحلية خلال مشاركتهم في معسكر الابتكار لريادة الأعمال الذي نظمته الجامعة على هامش قمة تكنولوجيات الثورة الصناعية الرابعة وتطبيقاتها في الصناعة.

حيث فاز فريق جامعة المنصورة بالمركز الأول وحصل على المركز الثاني فريق المعهد العالي للتكنولوجيا بالعاشر من رمضان ، وجاء بالمركز الثالث فريق من طلاب جامعة بدر.

والجدير بالذكر أن المعسكر أقيم في إطار مشروع سفير بتمويل مشترك مع الاتحاد الأوروبي ومركز التكنولوجيا الابتكارية CINTECH بالجامعة المصرية اليابانية للعلوم والتكنولوجيا، ونادى ريادة الأعمال الممول من أكاديمية البحث العلمي وبرعاية المجموعة الدولية للدهانات الحديثة ميدو ، كما شارك به طلاب من جامعات بدر، المنصورة، أسيوط، زويل، الصينية، الروسية، السادات، كفر الشيخ، والمعهد العالي للتكنولوجيا بالعاشر من رمضان والجامعة المصرية اليابانية ، وقدم الطلاب المشاركون بالمعسكر أفكار مبتكرة، وناقشت لجنة من الخبراء الأفكار التي تقدموا بها وقابليتها للتطبيق ومدى جدوتها الاقتصادية.

وبهذا الصدد كرم اليوم 27/10/2021 السيد الأستاذ الدكتور/ أشرف طارق حافظ نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث فريق ريادة الاعمال بالجامعة وأشاد بمستوى الطلاب وقدراتهم ، وأكد أن الجامعة تدعم الموهوبين في كل المجالات ولا تألو جهداً في توفير كافة سبل الدعم لهم ، متمنياً لهم مزيد من التفوق والتقدم.

وحضر التكريم أ.د/ عزة اسماعيل عثمان عميد كلية العلوم الأسبق والمشرف العام على مكتب دعم الابتكار ونقل وتسويق التكنولوجيا بالجامعة ، ود/ محمد غنيم مدرس ادارة الاعمال بكلية التجارة ونائب مدير نادي ريادة الأعمال بالجامعة ، د/ ندى عاصم حسين مدرس ادارة الاعمال بكلية التجارة وعضو نادي ريادة الاعمال بالجامعة


طباعة   البريد الإلكتروني