لجنة من المجلس الأعلى للجامعات في زيارة لجامعة المنصورة

استقبل الأستاذ الدكتور/ أشرف طارق حافظ -نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا وفد اللجنة المشكلة من المجلس الأعلى للجامعات

وتضم اللجنة د.محمد حسن جادالله- مدير الوحدة المركزية للتدريب على تكنولوجيا المعلومات بمركز الخدمات الإلكترونية والمعرفية بالمجلس الأعلى للجامعات، د . نانسي الدمرداش- نائب مدير مركز التعلم الإلكتروني بالمجلس الأعلى للجامعات، م/حسام فاضل، أ. أحمد محمد -شبكة الجامعات المصرية بالمجلس الأعلى للجامعات.

رافقهم خلال الزيارة أ.م.د/ أحمد فكري عبد الحق -مدير وحدة التدريب على نظم المعلومات بجامعة المنصورة وذلك لإختيار المكان المناسب بالجامعة لإعتماده كمركز للتدريب على شهادة أساسيات التحول الرقمي التى أقرها المجلس الأعلى للجامعات كشرط منح لطلاب الدراسات العليا والتى ستطبق على المقيدين والمسجلين بجامعة المنصورة إعتباراً من 1 مارس 2020.

وأشار سيادته أن هذا المركز المزمع إنشاؤه يهدف إلى تعزيز المهارات الخاصة بطلاب الدراسات العليا في مجال التحول الرقمي ورفع كفاءة أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم وأوضح سيادته أنه تم إعداد وتجهيز فرق العمل اللازمة للتدريب على شهادة أساسيات التحول الرقمي وأن هذا يأتي في إطار مبادرة الدولة لتحقيق رفع كفاءة طلاب الدراسات العليا والحاصلين على الماجستير والدكتوراه في مجال التحول الرقمي

 

View the embedded image gallery online at:
http://pgsr.mans.edu.eg/about-musg/archive/ictp#sigProId7760a51509


طباعة   البريد الإلكتروني