تعلن جامعة المنصورة عن فتح باب التقدم لشغل وظيفة مدير مكتب رعاية المبعوثين من السادة أعضاء هيئة التدريس بالجامعة، وذلك اعتبارا من اليوم الاثنين 7/12/2020 حتى يوم الخميس 17 ديسمبر 2020 الساعة الثانية ظهرا.
يهدف المكتب إلى تذليل العقبات التي تواجه المبعوثين بالتعاون مع ادارة الجامعة والكليات ، تشجيع المبعوثين العائدين على استمرار التواصل مع الجامعات والمؤسسات العلمية التى درسوا فيها بالخارج ودعم التعاون الوثيق مع مكتب مشروعات الاتحاد الأوربي ومكتب المنح ومكاتب دعم الابتكار ونقل وتسويق التكنولوجيا ومكتب التعاون الدولي بهدف تشجيع المبعوثين على التقدم لهذه المشروعات والاستفادة من خبراتهم.
مسئوليات مدير المكتب تتضمن التالي:
1. متابعة تنفيذ السياسة العامة للمكتب لتحقيق أهدافه.
2. وضع النظم الادارية اللازمة لحسن اداء العمل وخطط التطوير المستمر للعمل وحسن التعاون مع الجهات الاخرى سواء داخل او خارج الجامعة.
3. متابعة انشطة المبعوثين العائدين من الخارج.
شروط التقدم للوظيفة:
1. عضو هيئة تدريس بجامعة المنصورة وحاصل على درجة الدكتوراه .
2. إجادة إحدى اللغات الأجنبية إجادة تامة ويفضل من يجيد أكثر من لغة.
3. يفضل من كان مبتعثاً بالخارج لمدة لا تقل عن سنتين خلال الفترة من 2010 حتى 2020
4. يفضل الحصول على الدكتوراه من الخارج.
لائحة مكتب رعاية المبعوثين: اضغط هنا
للتقدم
أخر موعد للتقدم
يوم الخميس 17 ديسمبر 2020 الساعة الثانية ظهرا